رئيس جامعة ذي قار يتفقد الأعمال الجارية بالمدخل الرئيسي للمدينة الجامعية

 In غير مصنف

إعلام الجامعه /طالب الموسوي

تفقد رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس سير الأعمال الجارية بالمدخل الرئيسي للمدينة الجامعية والتي تنفذها الملاكات الهندسية والفنية في الجامعة.

واطلع رئيس جامعة ذي قار خلال زيارته التفقدية ميدانيا على سير أعمال الصب الجارية والمستحدثة لدخول الطلبة بمدخل الجامعة الرئيسي ووجه الكوادر العاملة بضرورة انجاز الأعمال بالتوقيتات المحددة لها مثمنا في الوقت نفسه الجهود التي تبذلها الكوادر الهندسية والفنية بالجامعة من اجل اظهارها بالمظهر الذي يتناسب وتاريخ المدينة الحضاري.

من جانبه بين مدير قسم الاعمار والمشاريع بالجامعة المهندس معتز جبار ان”الاعمال الجارية حاليا هي لصب الشوارع المستحدثه في المدخل الرئيسي للجامعة وبواقع ١٤٠٠م٢ على الجانبين تليها عمليات وضع مادة الانترلوك المقرنص وبخاصية ال 3D ليكون ممرا لخروج ودخول الطلبة بسهوله ويسر.

اضاف” كما ان الملاكات

الهندسية والفنية العاملة في قسم الاعمار والمشاريع ملتزمة بتوجيهات رئاسة الجامعة وبالتوقيتات المحددة للانتهاء من هذه الاعمال.

وتشهد جامعة ذي قار وبتوجيه وإشراف مباشرين من رئيس الجامعة، عمليات دفن وتعديل وزراعة مساحات واسعة في المدينة الجامعية من اجل تهيئتها وجعلها متنفسا لطلبة الجامعة بكافة كلياتها. /انتهى

Recent Posts

Leave a Comment

Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Not readable? Change text. captcha txt

Start typing and press Enter to search